الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
وحدة الارشاد الجامعي والدعم النفسي تنظم يوماً علمياً حول الانتحار

 بمناسبة اليوم العالمي لمنع الانتحار نظمت وحدة الارشاد الجامعي والدعم النفسي في جامعة دمشق يوماً علمياً حول موضوع الانتحار بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذة الدكتورة ميساء السيوفي، وتضمن اليوم العلمي عدة محاضرات بمشاركة أساتذة من كليات الطب البشري والتربية والحقوق.

 
اقرا المزيد
نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون الإدارية يتفقد مسابقة القبول في كلية الهندسة المعمارية

 تفقد نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون الإدارية، الدكتور محمد تركو، يرافقه أمين الجامعة الأستاذ الدكتور طالب علي ومدير التفرغ الدكتور محمد غانم يوسف مسابقة القبول في كلية الهندسة المعمارية للطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية العامة الراغبين بالقبول في كلية هندسة العمارة من خلال مفاضلة القبول الجامعي للعام الدراسي 2024_2025.


اقرا المزيد
انطلاق أعمال المؤتمر الدولي الأول حول الذكاء الاصطناعي في التعليم العالي والخدمة المجتمعية على مدرج جامعة دمشق.

بدأت على مدرج جامعة دمشق اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الأول حول الذكاء الاصطناعي في التعليم العالي والخدمة المجتمعية، والذي تنظمه جامعتا دمشق وعجلون الوطنية في الأردن بالتعاون مع مركز الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في اتحاد الجامعات العربية.

اقرا المزيد
كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق تطلق معرضاً لمخرجات المعسكر الصيفي الأول 2024

أطلقت كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق معرض مخرجات المعسكر الصيفي الدولي الأول2024 ، بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية، وجامعات سورية حكومية وخاصة، ومحافظة دمشق، وسفارة تشيلي، وجمعية المعماريين الأردنيين. جاء هذا المعرض كنتيجة لعمل طلابي متميز قدم مخرجات عالية المستوى العلمي، ضمن محاور متنوعة.

اقرا المزيد




عداد الزوار / 834963717 /